> عدن "الأيام" خاص:

​أصدرت هيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى المسرحين قسرٱ العسكريين والأمنيين والمدنيين، نداء تحذيري، لكل الجهات ذات الاختصاص، بخصوص صرف المرتبات والتسوية.

وقال بيان الهيئة أن "ظروف الناس وحالتهم المعيشة صعبة جدا ولاتحتمل التأجيل والمماطلة بأعذار مختلفة ومتناقضة وخصوصاً ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك، وعليه نحمل الجهات ذات العلاقة المسؤولية الكاملة من ردت الفعل الغاضبة".

"نبلغكم هذا الموضوع ونأمل سرعة التجاوب وصرف المرتبات وأكمال إنجاز عملية التسوية وخصوصاً المدنيين الذين طال صبرهم وانتظارهم اللهم أننا أبلغنا اللهم فأشهد".