> عدن «الأيام» خاص:

​عقد وكيل أول العاصمة عدن، محمد نصر شاذلي، أمس، اجتماعًا موسعًا ضم وكلاء المحافظة، كُرّس لمناقشة آليات رفع مستوى التنسيق المشترك وتعزيز الأداء الخدمي في مختلف القطاعات الحيوية بما يلبي احتياجات المواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ.

وشهد الاجتماع استعراضًا شاملًا لسير العمل في المكاتب التنفيذية والخدمية، حيث شدّد الوكيل شاذلي على أهمية تضافر الجهود وتجاوز العقبات الإدارية لضمان تقديم الخدمات بكفاءة عالية، مؤكدًا أن المرحلة تتطلب مضاعفة العمل الميداني والرقابي لترجمة توجهات قيادة المحافظة إلى نتائج ملموسة يلمس أثرها أبناء العاصمة عدن في حياتهم اليومية.