> زنجبار «الأيام» خاص:

نفذ الأحد، عمال التشغيل بكهرباء لودر محافظة أبين، للمطالبة بتوفير مرتباتهم المتوقفة منذ 4 أشهر، والأمر الذي أدى إلى انطفاء التيار عن منازل المواطنين بسبب إضراب عمال التشغيل داخل المحطة.

وأكدت مصادر محلية، أن سلطة أبين ممثلة بالمدير العام جمال علعلة، التحرك إلى محطة الكهرباء والجلوس مع العمال المضربين وإقناعهم برفع الإضراب.