> الحوطة «الأيام» خاص:

كشف المدير التجاري لكهرباء لحج منصور كرد، لـ"الأيام" بقيام المؤسسة بتنفيذ حملات ميدانية بناء على توجيهات المدير العام م. منيف العقربي وعملية تفتيش ومتابعة للمكاتب الحكومية.

وقال منصور كرد، إن هناك حملات ميدانية سوف تنفذ مع عدم التهاون مع أي جهة وتشمل: فصل خطوط الكهرباء عن الإدارات الحكومية غير الملتزمة بالسداد ومعالجة ظاهرة التصفير في الاستهلاك الحكومي وضبط وإحكام الرقابة الدورية على استهلاك كبار المشتركين في لحج.

وأوضح مدير الإدارة التجارية أن لدى المؤسسة خطط وبرامج ومتابعة المخالفين والمتخلفين عن السداد في مجال الاستهلاك المنزلي، داعيًا المستهلكين بالانتظام في سداد الفواتير بشكل شهري حتى لا يتعرضون لقطع التيار الكهربائي.