> "الأيام" خاص:

​أولوية المرحلة الحالية هي محاربة الفساد، ففي هذا البلد هو القاسم المشترك والحليف الأمين لكافة المكونات المتحاربة، من الحوثيين إلى أصغر صغير في منظومة الحكم.

إن قيام وزير الدولة، محافظ عدن، بفتح مكتب للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في مقر محافظة عدن خطوة أولى يجب أن تليها خطوات أخرى.

لقد تلقينا خبر قيام النشطاء بالضغط لمحاسبة الفاسدين في المرحلة السابقة بأمل كبير، فلا يمكن تحقيق أي تقدم في التنمية دون محاربة الفاسدين الذين جعلوا من السنوات العشر الماضية بوابة كبيرة للإثراء غير الشرعي، وجمعوا ثروات مهولة بينما يتضور أبناء الشعب جوعًا.

وعلى دول الإقليم، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، دعم مثل هذه التحركات، فأموال المملكة المخصصة لرفع المعاناة عن كاهل هذا الشعب في خطر، وسمعتها على المحك.
لوجه الله... اضربوا الفساد، فلا مجال للمواربة بعد اليوم.