> عدن «الأيام» خاص:

قال رئيس اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن عرفات محمد علي: "انطلقت بطولة المريسي مساء أمس في أجواء رياضية رائعة واجدها فرصة أن نتوجه بالشكر والعرفان لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن عبد الرحمن شيخ على دعمهم وتجاوبهم الكبير وجهودهم المستمرة التي ساعدت على إقامة بطولة مريسي 30، كما أتوجه بالشكر لقيادة الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة الشيخ أحمد صالح العيسي الذي كان حريصًا على عودة أندية عدن إلى منظومة الاتحاد العام لكرة القدم بعد غياب في السنوات الماضية.

وأضاف: "أوجه شكري لجميع قيادات أندية عدن التي كانت عند حسن الثقة و ادعوها مرة أخرى لتجاوز كل الخلافات والمشاكل السابقة والبدء بفتح صفحة جديدة واذكرهم أن بطولة المريسي هي بطولة ودية حبيه تحتاج مننا جميعًا أن نتعاون لإنجاحها خاصة وأن هذه البطولة الاستثنائية تعتبر الانطلاقة الأولى لعودة الأندية لمنظومة البطولات الرسمية وبداية لإنهاء كافة الخلافات مع الاتحاد العام لكرة القدم، وعلينا جميعًا أن نكون حريصين على إنجاحها وأن نتجاوز قدر استطاعتنا كل ما يعيق نجاح البطولة.

وتمنى التوفيق لجميع الأندية مع تمنياتي أن نشاهد مباريات ممتعة من أندية عدن كما تعودنا.