> لودر «الأيام» عارف علوان:
تمكن فريق ملتقى أبناء لودر من التأهل إلى الدور الثالث من بطولة «الناصر» الرمضانية لكرة القدم في نسختها الخامسة، بعد تغلبه على منتخب شقرة (4/3) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان بمدينة لودر تحت الأضواء الكاشفة، وذلك في إطار منافسات الدور الثاني للمسابقة التي تقام برعاية العميد ناصر عبدربه منصور هادي، رئيس مؤسسة الناصر للتنمية، بمشاركة 24 فريقًا من مختلف مديريات محافظتي أبين وعدن، وبنظام خروج المغلوب من دور واحد.
وكانت المباراة التي شهدت جدلًا تحكيميًا قد انتهت أوقاتها الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، بعد مواجهة كروية مثيرة انتهى شوطها الأول بتقدم شقرة بهدف سجله اللاعب عابد يسلم، قبل أن يهدر زميله إسماعيل المعروف ضربة جزاء كانت كفيلة بحسم الأمور مبكرًا لصالح الفريق القادم من الساحل الشقراوي الجميل.
وبهذا الفوز المثير يضرب ملتقى أبناء لودر موعدًا ناريًا مع فريق ميناء الزيت في الدور ربع النهائي.




















