> عدن "الأيام" خاص:

يعتزم ملتقى الموظفين النازحين بالعاصمة عدن، تنظيم وقفتين احتجاجيتين اليوم الأحد، للمطالبة بتدخل مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لإنصافهم وإطلاق مرتباتهم ومستحقاتهم القانونية المتوقفة منذ عام 2025م.

وأوضح الملتقى، أن الوقفة الأولى ستُقام أمام وزارة المالية عند الساعة الحادية عشرة، فيما ستُنظم الوقفة الثانية مساءً أمام قصر معاشيق عند الساعة التاسعة.