> عدن «الأيام» خاص:
بعث وزير الدولة محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الجنوبي أنور إسماعيل، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.
وأعرب المحافظ شيخ في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وذويه وكافة محبيه، مشيدًا بما قدمه الفقيد من أدوار نضالية ومواقف وطنية خلال مسيرة حياته، وما عُرف عنه من إخلاص وتفان في خدمة القضية الجنوبية وتحقيق هدف الشعب في استعادة الدولة.
وابتهل المحافظ إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
هذا وعبّر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، مختار اليافعي، عن بالغ حزنه وعميق أساه لوفاة المناضل الجنوبي البارز أنور إسماعيل، أحد قيادات الحراك الجنوبي وأبرز الوجوه النضالية في مسيرة الثورة التحررية الجنوبية، الذي وافته المنية اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء والنضال في سبيل قضية شعب الجنوب.
وأشار الوزير اليافعي إلى أن الفقيد يعد من الرعيل الأول الذين حملوا راية النضال السلمي في أصعب المراحل، وأسهم بدور فاعل في تأسيس القطاع الشبابي للحراك الجنوبي وتنظيم طاقات الشباب في ساحات النضال، خصوصًا في العاصمة عدن، مؤكدًا أن الراحل كان صوتًا حاضرًا في الفعاليات والمسيرات الجماهيرية، وعُرف بمواقفه الثابتة وإيمانه العميق بعدالة قضية شعب الجنوب، مضيفاً أن رحيله يمثل خسارة للجنوب، لما عرف عنه من إخلاص وتفان في خدمة قضيته الوطنية، وتقديمه نموذجًا صادقًا في التضحية والعمل النضالي.
وتقدم الوزير بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وذويه ومحبيه، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
انا لله وانا إليه راجعون.
وأعرب المحافظ شيخ في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وذويه وكافة محبيه، مشيدًا بما قدمه الفقيد من أدوار نضالية ومواقف وطنية خلال مسيرة حياته، وما عُرف عنه من إخلاص وتفان في خدمة القضية الجنوبية وتحقيق هدف الشعب في استعادة الدولة.
وابتهل المحافظ إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
هذا وعبّر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، مختار اليافعي، عن بالغ حزنه وعميق أساه لوفاة المناضل الجنوبي البارز أنور إسماعيل، أحد قيادات الحراك الجنوبي وأبرز الوجوه النضالية في مسيرة الثورة التحررية الجنوبية، الذي وافته المنية اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء والنضال في سبيل قضية شعب الجنوب.
وأشار الوزير اليافعي إلى أن الفقيد يعد من الرعيل الأول الذين حملوا راية النضال السلمي في أصعب المراحل، وأسهم بدور فاعل في تأسيس القطاع الشبابي للحراك الجنوبي وتنظيم طاقات الشباب في ساحات النضال، خصوصًا في العاصمة عدن، مؤكدًا أن الراحل كان صوتًا حاضرًا في الفعاليات والمسيرات الجماهيرية، وعُرف بمواقفه الثابتة وإيمانه العميق بعدالة قضية شعب الجنوب، مضيفاً أن رحيله يمثل خسارة للجنوب، لما عرف عنه من إخلاص وتفان في خدمة قضيته الوطنية، وتقديمه نموذجًا صادقًا في التضحية والعمل النضالي.
وتقدم الوزير بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وذويه ومحبيه، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
انا لله وانا إليه راجعون.

















