> غيل باوزير «الأيام» خاص:
اطمأن مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير يوم أمس الأول على صحة رئيس النادي الأسبق طه حسين بافضل، بعد إجرائه لعملية جراحية، تكللت بالنجاح.
وأعرب رئيس النادي الأهلي الإعلامي عمر فرج عُبّد خلال الزيارة التي قام بها إلى بيت الرئيس الأسبق للنادي طه بافضل وبحضور الأمين العام للنادي صالح يسلم الحوري ومساعد الأمين العام صلاح مبارك بايمين ومسؤول الإعلام والعلاقات العامة محمد سعد عباد والشخصيتان الرياضية والاجتماعية هاني محمد بن وبر وسالم أحمد قوقح عن خالص الدعوات القلبية له بالشفاء العاجل، داعيًا الله أن يمن عليه بالصحة والعافية.
من جانبه، عبّر الرئيس الأسبق طه بافضل عن شكره وتقديره لزميله رئيس النادي الإعلامي عمر عُبّد وأعضاء مجلس الإدارة والشخصيات الرياضية على هذه الزيارة واللفتة التي قاموا بها للاطمئنان على صحته، مثمنًا حرصهم واهتمامهم في السؤال عنه والمجيء إلى بيته.
وأعرب رئيس النادي الأهلي الإعلامي عمر فرج عُبّد خلال الزيارة التي قام بها إلى بيت الرئيس الأسبق للنادي طه بافضل وبحضور الأمين العام للنادي صالح يسلم الحوري ومساعد الأمين العام صلاح مبارك بايمين ومسؤول الإعلام والعلاقات العامة محمد سعد عباد والشخصيتان الرياضية والاجتماعية هاني محمد بن وبر وسالم أحمد قوقح عن خالص الدعوات القلبية له بالشفاء العاجل، داعيًا الله أن يمن عليه بالصحة والعافية.
من جانبه، عبّر الرئيس الأسبق طه بافضل عن شكره وتقديره لزميله رئيس النادي الإعلامي عمر عُبّد وأعضاء مجلس الإدارة والشخصيات الرياضية على هذه الزيارة واللفتة التي قاموا بها للاطمئنان على صحته، مثمنًا حرصهم واهتمامهم في السؤال عنه والمجيء إلى بيته.




















