> عدن«الأيام» خاص:
لم يجد لاعبو وحدة عدن صعوبة في خطف بطاقة التأهل الأولى للنهائي، باكتساحه الروضة بتسعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت لحساب نصف النهائي ضمن بطولة الفقيد المريسي 30 والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن ورعاية الأخوين نايف البكري وزير الشباب والرياضة وعبدالرحمن شيخ وزير الدولة محافظ العاصمة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.
وسجل لاعبو فريق وحدة عدن تواجدهم كطرف في المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، في محاولة البحث عن لقب تاسع والاقتراب من التلال الفريق الأكثر تتويجًا بكأس البطولة بـ10 ألقاب.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم وحدة عدن بهدفين دون مقابل، سجل هدف الأسبقية فادي محمد، ليعود زميله عبدالرحمن الخضر في منح فريقه هدف ثاني من علامة الجزاء احتسبها حكم المباراة على إثر عرقلة مهاجم الفريق جهاد زيد داخل صندوق عمليات فريق الروضة.
زاد لاعبو وحدة عدن من نشاطهم في الشوط الثاني وبانت رغبتهم واضحة في الابتعاد بالنتيجة ورفع غلة الفريق التهديفية، فيما رفع لاعبي الروضة راية الاستسلام مبكرًا وظهر لاعبوه حمل وديع في أرضية الملعب، وهو ما فسح المجال للاعبي الوحدة في ضبط السيطرة والتحكم بمجريات اللقاء وزيارة الشباك في سبع مناسبات جديدة، ورفع النتيجة إلى تسعة أهداف مستحقة.
المباراة كانت بمثابة فرصة لنجم الفريق وهدافه رفعت سمير الذي وضع بصمته في المباراة في 4 مناسبات لينفرد بصدارة الهدافين بواقع 8 أهداف، في حين أضاف عبدالرحمن الخضر هدفين وأنور الطريقي هدف، ليكمل بذلك مهرجان أهداف فريقه في المباراة، مانحًا فريقه أحقية التواجد في المشهد الختامي للبطولة للمرة الثانية على التوالي.
أدار اللقاء الحكم صالح حيدرة في الساحة وساعده على الخطوط مقداد علي ناصر ومحمد الجبور ونائل عوشان رابعًا وراقبها فنيًّا الكابتن إيهاب حيدر.

حضر المباراة وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وعرفات محمد علي رئيس فرع كرة القدم بعدن، ونائبه عبدالله الجفري، والكابتن جميل سيف والكابتن عثمان خلب والكابتن خالد عفارة، وعدد من الشخصيات الرياضية ونجوم الزمن الجميل.
وسجل لاعبو فريق وحدة عدن تواجدهم كطرف في المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، في محاولة البحث عن لقب تاسع والاقتراب من التلال الفريق الأكثر تتويجًا بكأس البطولة بـ10 ألقاب.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم وحدة عدن بهدفين دون مقابل، سجل هدف الأسبقية فادي محمد، ليعود زميله عبدالرحمن الخضر في منح فريقه هدف ثاني من علامة الجزاء احتسبها حكم المباراة على إثر عرقلة مهاجم الفريق جهاد زيد داخل صندوق عمليات فريق الروضة.
زاد لاعبو وحدة عدن من نشاطهم في الشوط الثاني وبانت رغبتهم واضحة في الابتعاد بالنتيجة ورفع غلة الفريق التهديفية، فيما رفع لاعبي الروضة راية الاستسلام مبكرًا وظهر لاعبوه حمل وديع في أرضية الملعب، وهو ما فسح المجال للاعبي الوحدة في ضبط السيطرة والتحكم بمجريات اللقاء وزيارة الشباك في سبع مناسبات جديدة، ورفع النتيجة إلى تسعة أهداف مستحقة.
المباراة كانت بمثابة فرصة لنجم الفريق وهدافه رفعت سمير الذي وضع بصمته في المباراة في 4 مناسبات لينفرد بصدارة الهدافين بواقع 8 أهداف، في حين أضاف عبدالرحمن الخضر هدفين وأنور الطريقي هدف، ليكمل بذلك مهرجان أهداف فريقه في المباراة، مانحًا فريقه أحقية التواجد في المشهد الختامي للبطولة للمرة الثانية على التوالي.
أدار اللقاء الحكم صالح حيدرة في الساحة وساعده على الخطوط مقداد علي ناصر ومحمد الجبور ونائل عوشان رابعًا وراقبها فنيًّا الكابتن إيهاب حيدر.
فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم فريق وحدة عدن عبدالرحمن الخضر وتسلمها من الكابتن عثمان الخلب أحد أبرز نجوم الكرة العدنية والمنتخبات الوطنية سابقًا.

جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم فريق وحدة عدن عبدالرحمن الخضر
حضر المباراة وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وعرفات محمد علي رئيس فرع كرة القدم بعدن، ونائبه عبدالله الجفري، والكابتن جميل سيف والكابتن عثمان خلب والكابتن خالد عفارة، وعدد من الشخصيات الرياضية ونجوم الزمن الجميل.




















