> عدن "الأيام" خاص:
أعلن رئيس مجلس المتقاعدين والمسرحين الجنوبين د. عبده المعطري، عن اكتمال الإجراءات لصرف مرتبات 3 أشهر مع التسوية للمبعدين من المدنيين.
وأوضح المعطري قائلا: "الأخوة المدنيين خواتيم مباركة وعيد سعيد مقدما، ويسرنا أن نعلن لكم بأنه قد تم تسليم وتوقيع الشيكات من قبل محافظ البنك والوكيل ومسؤول الصرف وذلك لصرف راتب 3 أشهر مع التسوية، وإحالة الصرف إلى بنك الشمول".
وأضاف: "فيما يتعلق بأصحاب القرار رقم 4 و 8، بالنسبة لقرار رقم 7 لم يتم استكمال تصحيح الأسماء من قبل وزارة الخدمة المدنية ولم يتم تصفية الحسابات ورفع ذلك إلى وزارة المالية، ونؤكد بأننا قد أرهقنا في متابعة هذا الأمر بسبب وزارة الخدمة المدنية، وبعد انقضاء إجازة العيد سنكون على استعداد للتصعيد إن لم يتم حل المسألة".
وأوضح المعطري قائلا: "الأخوة المدنيين خواتيم مباركة وعيد سعيد مقدما، ويسرنا أن نعلن لكم بأنه قد تم تسليم وتوقيع الشيكات من قبل محافظ البنك والوكيل ومسؤول الصرف وذلك لصرف راتب 3 أشهر مع التسوية، وإحالة الصرف إلى بنك الشمول".
وأضاف: "فيما يتعلق بأصحاب القرار رقم 4 و 8، بالنسبة لقرار رقم 7 لم يتم استكمال تصحيح الأسماء من قبل وزارة الخدمة المدنية ولم يتم تصفية الحسابات ورفع ذلك إلى وزارة المالية، ونؤكد بأننا قد أرهقنا في متابعة هذا الأمر بسبب وزارة الخدمة المدنية، وبعد انقضاء إجازة العيد سنكون على استعداد للتصعيد إن لم يتم حل المسألة".
















