> «الأيام» وكالات:
أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية بأن مسألة الانسحاب من معاهدة حظر الانتشار النووي (NPT) باتت على جدول الأعمال، وتدرسها جهات برلمانية "بصفة عاجلة".
وأشارت الوكالة إلى أن اليقين يتزايد في إيران بعدم وجود مبرر للبقاء في المعاهدة، مُحملةً الوكالة الدولية للطاقة الذرية ورئيسها رافائيل غروسي مسؤولية "التشجيع الضمني" على استخدام السلاح النووي ضد منشآتها، وعدم إدانة الهجمات الأمريكية-الإسرائيلية.
ونقلت "تسنيم" عن مسؤول برلماني قوله إن استمرار العضوية "ليس له معنى"، فيما أكد وزير الخارجية الإيراني أن إسرائيل ضربت منشآت حيوية، وستدفع "ثمنا باهظا". كما أعلن الحرس الثوري هجومه على منشآت صناعية ثقيلة تابعة للعدو في المنطقة.
وأشارت الوكالة إلى أن اليقين يتزايد في إيران بعدم وجود مبرر للبقاء في المعاهدة، مُحملةً الوكالة الدولية للطاقة الذرية ورئيسها رافائيل غروسي مسؤولية "التشجيع الضمني" على استخدام السلاح النووي ضد منشآتها، وعدم إدانة الهجمات الأمريكية-الإسرائيلية.
ونقلت "تسنيم" عن مسؤول برلماني قوله إن استمرار العضوية "ليس له معنى"، فيما أكد وزير الخارجية الإيراني أن إسرائيل ضربت منشآت حيوية، وستدفع "ثمنا باهظا". كما أعلن الحرس الثوري هجومه على منشآت صناعية ثقيلة تابعة للعدو في المنطقة.



















