> عدن «الأيام» خاص:
عُقد اليوم اجتماعًا موسعًا للإدارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع، برئاسة المدير العام خلود علي علوي، وبمشاركة مديري مراكز الأسر المنتجة وتنمية المجتمع وكوادرها، وذلك في إطار استكمال إجراءات توقيع عقود العمل السنوية للمتعاقدين.

وخلال الاجتماع تم استكمال توقيع العقود في العاصمة عدن ومختلف المحافظات المحررة ضمن جهودها الرامية إلى تنظيم بيئة العمل وترسيخ الاستقرار الوظيفي.

وناقش الاجتماع أهمية تعزيز الانضباط الوظيفي خصوصا فيما يتعلق بالالتزام بالحضور إلى جانب وضع تصورات عملية لتنظيم العمل خلال المرحلة المقبلة بما يدعم الاستقرار المؤسسي ويدفع عجلة التطوير.
وأكدت الإدارة العامة حرصها على مراعاة الأوضاع الاقتصادية الراهنة والعمل على تحقيق توازن فعال بين متطلبات العمل والظروف المعيشية بما يضمن استمرارية الأداء وتحسين بيئة العمل.
وأشادت خلود، بدعم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المستمر واهتمامها الكبير بالإدارة العامة والذي كان له أثر ملموس في تعزيز أدائها وتمكينها من الاضطلاع بدورها المجتمعي بكفاءة.

وخلال الاجتماع تم استكمال توقيع العقود في العاصمة عدن ومختلف المحافظات المحررة ضمن جهودها الرامية إلى تنظيم بيئة العمل وترسيخ الاستقرار الوظيفي.
كما جرت مناقشات موسعة حول آليات سير العمل في المراكز، واستعراض أبرز المستجدات بشفافية بما يسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي وتطويره والتطرق إلى التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل مع بحث الحلول والمعالجات الكفيلة بتجاوزها.

وناقش الاجتماع أهمية تعزيز الانضباط الوظيفي خصوصا فيما يتعلق بالالتزام بالحضور إلى جانب وضع تصورات عملية لتنظيم العمل خلال المرحلة المقبلة بما يدعم الاستقرار المؤسسي ويدفع عجلة التطوير.
وأكدت الإدارة العامة حرصها على مراعاة الأوضاع الاقتصادية الراهنة والعمل على تحقيق توازن فعال بين متطلبات العمل والظروف المعيشية بما يضمن استمرارية الأداء وتحسين بيئة العمل.

















