> الضالع «الأيام» خاص:
في خطوة تعكس مدى روح العمل والتفاني وتعزيز الأمن داخل المحافظة عقد مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد الركن عيدروس الثوير، اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً ضم عدد من قيادات الأمن والبحث الجنائي بالمحافظة ومدراء ونواب أمن المديريات.
وخلال اللقاء رحب مدير عام شرطة المحافظة بجميع الحاضرين مشيداً بالجهود التي يبذلونها في أداء واجبهم الأمني رغم التحديات مؤكداً أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في رفع كفاءة العمل الأمني وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

كما أكد مدير عام الشرطة حرصه على البناء بما خلال المرحلة السابقة مشيراً إلى الجهود التي بذلت في ظل قيادة اللواء الركن أحمد قايد القبة محافظ محافظة الضالع في دعم الأجهزة الأمنية وتعزيز دورها في تثبيت الأمن والإستقرار بالمحافظة.
وشدد العميد الثوير على أهمية الالتزام بالإنضباط الوظيفي والحضور الميداني ورفع مستوى الجاهزية وتفعيل نظام المناوبات والتواصل المستمر مع غرفة العمليات بما يضمن سرعة الإستجابة لمختلف البلاغات والأحداث"ورفعها بصورة منتظمة ومتكاملة ومتابعة القضايا أولًا بأول مع الالتزام بإعداد التقارير الأمنية والإحصائية بدقة وفي مواعيدها المحددة.

في الأخير وجه العميد الثوير برفع الإحتياجات والمتطلبات اللازمة لتطوير العمل الأمني بما يمكن من معالجتها وفق الإمكانيات المتاحة ويسهم في تحسين مستوى الأداء والجاهزية.

وفي سياق متصل قام مدير الشرطة بزيارة تفقدية لعدد من الإدارات شملت إدارة المرور وإدارة الأحوال المدنية والنيابة العامة مطّلعاً عن كثب حول سير العمل وإحتياجات الإدارات كما استمع إلى هموم المواطنين وملاحظاتهم" مؤكدًا أن خدمة المواطن تظل في صدارة الأولويات.
وخلال اللقاء رحب مدير عام شرطة المحافظة بجميع الحاضرين مشيداً بالجهود التي يبذلونها في أداء واجبهم الأمني رغم التحديات مؤكداً أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في رفع كفاءة العمل الأمني وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.
وعبر الحاضرون عن تقديرهم للعميد عيدروس الثوير مؤكدين دعمهم الكامل له وإستعدادهم لتنفيذ التوجيهات بروح عالية من الإنضباط والإقتدار للمسؤولية بما يخدم أمن وإستقرار الضالع وأهلها.

كما أكد مدير عام الشرطة حرصه على البناء بما خلال المرحلة السابقة مشيراً إلى الجهود التي بذلت في ظل قيادة اللواء الركن أحمد قايد القبة محافظ محافظة الضالع في دعم الأجهزة الأمنية وتعزيز دورها في تثبيت الأمن والإستقرار بالمحافظة.
وشدد العميد الثوير على أهمية الالتزام بالإنضباط الوظيفي والحضور الميداني ورفع مستوى الجاهزية وتفعيل نظام المناوبات والتواصل المستمر مع غرفة العمليات بما يضمن سرعة الإستجابة لمختلف البلاغات والأحداث"ورفعها بصورة منتظمة ومتكاملة ومتابعة القضايا أولًا بأول مع الالتزام بإعداد التقارير الأمنية والإحصائية بدقة وفي مواعيدها المحددة.
ووجّه مدير الشرطة بضرورة إبلاغ غرفة العمليات بكافة التحركات والمهمات الأمنية ومضاعفة الجهود في متابعة القضايا الجنائية خصوصاً القضايا المجهولة والعمل على كشفها إلى جانب ضبط المطلوبين وفق الإجراءات القانونية" إضافة إلى الالتزام بتنفيذ أوامر النيابة والأوامر القهرية وفق الأطر القانونية ورفع تقارير دورية حول مستوى التنفيذ.

في الأخير وجه العميد الثوير برفع الإحتياجات والمتطلبات اللازمة لتطوير العمل الأمني بما يمكن من معالجتها وفق الإمكانيات المتاحة ويسهم في تحسين مستوى الأداء والجاهزية.
هذا وخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة إلى تطوير الأداء الأمني وتعزيز كفاءة العمل بما يتواكب مع متطلبات المرحلة.

وفي سياق متصل قام مدير الشرطة بزيارة تفقدية لعدد من الإدارات شملت إدارة المرور وإدارة الأحوال المدنية والنيابة العامة مطّلعاً عن كثب حول سير العمل وإحتياجات الإدارات كما استمع إلى هموم المواطنين وملاحظاتهم" مؤكدًا أن خدمة المواطن تظل في صدارة الأولويات.















