> الحوطة «الأيام» خاص:
أكد لقاء جمع مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة لحج ناصر هزاع مع رئيس جمعية مهندسي الإنتاج الحيواني عماد القباطي، واأمين العام للجمعية مصطفى سند عيدروس، على تعزيز الشراكة وتكامل الأدوار بين مكتب الزراعة والجمعية في تنفيذ المبادرات الميدانية و الإرشاد البيطري و تفعيل برامج التوعية والإرشاد للمربين عبر الكوادر الهندسية والبيطرية المتخصصة التابعة للجمعية وتقديم الدعم الفني.
وفي اللقاء قدمت قيادة الجمعية تفاصيل عن نشاط الجمعية الرؤية الاستراتيجية للجمعية وبرامجها الهادفة إلى تقديم الدعم الفني والبيطري للمزارعين. مؤكدين على التنسيق بين المكتب والجمعية لتنفيذ مشاريع تنموية تساهم في رفع جودة الإنتاج الحيواني ومكافحة الأوبئة والتحصين المستمر للقطعان.
د. ناصر هزاع أشار في اللقاء إلى أهمية إشراك الجمعية في الخطط المستقبلية للمكتب لما تمتلكه من خبرات علمية وعملية مشيدا بجهود قيادة الجمعية، مؤكدًا أن مكتب الزراعة والري يفتح أبوابه لكل المبادرات التي تخدم المصلحة العامة وتساهم في حماية الثروة الحيوانية التي تعد ركيزة أساسية للاقتصاد المحلي في لحج.
قيادة الجمعية أشادت بدور قيادة مكتب الزراعة ودعمها المستمر للكوادر الفنية، مؤكدين أن الجمعية ستعمل جنبًا إلى جنب مع المكتب لتحقيق نهضة حقيقية في قطاع الإنتاج الحيواني.
وفي اللقاء قدمت قيادة الجمعية تفاصيل عن نشاط الجمعية الرؤية الاستراتيجية للجمعية وبرامجها الهادفة إلى تقديم الدعم الفني والبيطري للمزارعين. مؤكدين على التنسيق بين المكتب والجمعية لتنفيذ مشاريع تنموية تساهم في رفع جودة الإنتاج الحيواني ومكافحة الأوبئة والتحصين المستمر للقطعان.
د. ناصر هزاع أشار في اللقاء إلى أهمية إشراك الجمعية في الخطط المستقبلية للمكتب لما تمتلكه من خبرات علمية وعملية مشيدا بجهود قيادة الجمعية، مؤكدًا أن مكتب الزراعة والري يفتح أبوابه لكل المبادرات التي تخدم المصلحة العامة وتساهم في حماية الثروة الحيوانية التي تعد ركيزة أساسية للاقتصاد المحلي في لحج.
قيادة الجمعية أشادت بدور قيادة مكتب الزراعة ودعمها المستمر للكوادر الفنية، مؤكدين أن الجمعية ستعمل جنبًا إلى جنب مع المكتب لتحقيق نهضة حقيقية في قطاع الإنتاج الحيواني.



















