> عدن«الأيام» خاص:

أعادت مظاهرة نفذها جموع غفيرة من المواطنين، اليوم الأربعاء، فتح مقرات المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، والتي كانت قد أغلقتها في وقت سابق من قبل جهات حكومية.

وشهدت مديرية التواهي مظاهرة، حيث احتشد جموع أمام مقرات المجلس الانتقالي، مؤكدين رفضهم للإجراءات التي استهدفت إغلاق المقرات ومنع منتسبي المجلس من ممارسة نشاطهم.

وأكدت الحشود أن هذه الخطوة تأتي في إطار "الدفاع عن المكتسبات السياسية لشعب الجنوب، ورفض أي محاولات لفرض الوصاية عليها".

وبدورها عبّرت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، عن "بالغ شكرها وتقديرها للجماهير التي لبت النداء الوطني واحتشدت دفاعًا عن حقوقها ومكتسباتها، مثمنةً الروح الوطنية العالية التي جسدها أبناء الجنوب في هذه اللحظة المفصلية".