> عتق «الأيام» خاص:
أكد محافظ شبوة، عوض محمد بن الوزير، على أهمية تطوير حقول النفط في قطاع (4) عياذ، وصيانة منشآت قطاع (5)، لرفع مستوى الإنتاج وتعزيز كفاءة التشغيل، بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتعظيم الاستفادة من الموارد النفطية.

وشدد المحافظ على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف العمل الميداني لتطوير البنية التحتية للقطاع، والحفاظ على المنشآت النفطية، وضمان استدامة الإنتاج وفق معايير السلامة والكفاءة، مؤكداً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح خطط التطوير.
من جانبهم، عبر مسؤولو القطاع عن تقديرهم لمستوى التعاون القائم مع السلطة المحلية، مشيدين بالدور الداعم الذي يسهم في تهيئة الظروف الملائمة لتطوير العمل وتعزيز الإنتاج، بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في رفد الاقتصاد الوطني.
وفي نفس السياق شدد المحافظ بن الوزير، على أهمية إجراء عمليات الصيانة الدورية لمنشآت قطاع (5)، بما يضمن الحفاظ على البنية التحتية النفطية واستمرارية الإنتاج بكفاءة عالية، وتعزيز دوره في دعم الاقتصاد الوطني.
جاء ذلك خلال لقائه، بحضور سعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن، باللجنة العمالية في الحقل ممثلة بكلٍ من علي ضيف الله الخبشه، وسالم عبدربه الشفلوت، ومساعد حسين رناح، حيث جرى استعراض أوضاع الحقل، والجهود المبذولة للحفاظ على جاهزيته التشغيلية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه العاملين وسبل معالجتها.
وأكد المحافظ ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف برامج الصيانة والتأهيل المستمر، والتشديد على تطوير الأداء الفني والإداري، بما يسهم في رفع كفاءة الإنتاج وضمان سلامة المنشآت والعاملين، مشيراً إلى التزام السلطة المحلية بدعم جهود تطوير القطاع واستدامته، إضافة إلى الإسهام في معالجة ما يواجهه موظفوه من تحديات.
من جانبهما، أكد أعضاء اللجنة العمالية حرصهم على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز وتيرة الأداء بما يتواكب مع متطلبات المرحلة، مشيدين بالدعم المتواصل من قبل السلطة المحلية، والذي يشكل دافعاً مهماً للارتقاء بمستوى الإنتاج وتحقيق الاستقرار التشغيلي المنشود.
جاء ذلك خلال لقائه بكلٍ من محسن صالح عبدالله مدير عام قطاع (4) عياذ بالشركة اليمنية للاستثمارات النفطية، ود. عبدالله الدمبي مدير دائرة الاستكشاف والحفر، وسعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن بالمحافظة، حيث جرى استعراض تقرير شامل حول أوضاع القطاع، والخطط التطويرية المقترحة، والبرامج الفنية الهادفة إلى تحسين الأداء وزيادة الإنتاج، إلى جانب مناقشة آليات تأمين خطوط نقل النفط من الحقول إلى ميناء النشيمة، وتعزيز التنسيق المشترك بين الجهات المعنية.

وشدد المحافظ على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف العمل الميداني لتطوير البنية التحتية للقطاع، والحفاظ على المنشآت النفطية، وضمان استدامة الإنتاج وفق معايير السلامة والكفاءة، مؤكداً حرص السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح خطط التطوير.
من جانبهم، عبر مسؤولو القطاع عن تقديرهم لمستوى التعاون القائم مع السلطة المحلية، مشيدين بالدور الداعم الذي يسهم في تهيئة الظروف الملائمة لتطوير العمل وتعزيز الإنتاج، بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في رفد الاقتصاد الوطني.
وفي نفس السياق شدد المحافظ بن الوزير، على أهمية إجراء عمليات الصيانة الدورية لمنشآت قطاع (5)، بما يضمن الحفاظ على البنية التحتية النفطية واستمرارية الإنتاج بكفاءة عالية، وتعزيز دوره في دعم الاقتصاد الوطني.
جاء ذلك خلال لقائه، بحضور سعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن، باللجنة العمالية في الحقل ممثلة بكلٍ من علي ضيف الله الخبشه، وسالم عبدربه الشفلوت، ومساعد حسين رناح، حيث جرى استعراض أوضاع الحقل، والجهود المبذولة للحفاظ على جاهزيته التشغيلية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه العاملين وسبل معالجتها.
وأكد المحافظ ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف برامج الصيانة والتأهيل المستمر، والتشديد على تطوير الأداء الفني والإداري، بما يسهم في رفع كفاءة الإنتاج وضمان سلامة المنشآت والعاملين، مشيراً إلى التزام السلطة المحلية بدعم جهود تطوير القطاع واستدامته، إضافة إلى الإسهام في معالجة ما يواجهه موظفوه من تحديات.
من جانبهما، أكد أعضاء اللجنة العمالية حرصهم على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز وتيرة الأداء بما يتواكب مع متطلبات المرحلة، مشيدين بالدعم المتواصل من قبل السلطة المحلية، والذي يشكل دافعاً مهماً للارتقاء بمستوى الإنتاج وتحقيق الاستقرار التشغيلي المنشود.




















