> الرياض «الأيام» خاص:
شهدت العاصمة السعودية الرياض فعالية رياضية مميزة تمثّلت في إقامة مباراة تكريمية للنجم التلالي السابق والمنتخبات الوطنية الكابتن عصام السمان، تقديرًا لمسيرته الحافلة بالعطاء في الملاعب وخدمته لنادي التلال والمنتخبات الوطنية.
وأُقيمت الفعالية على ملعب "فيا"، تحت إشراف نادي الأنصار المنصوري، والكابتن منصور العبودي (أبو ماجد)، وبحضور رسمي تقدّمه وكيل وزارة الشباب والرياضة الأخ خالد خليفي، إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.
وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا لافتًا من محبي كرة القدم، الذين حرصوا على المشاركة في هذه المناسبة، تعبيرًا عن تقديرهم لمسيرة اللاعب وما قدّمه من إسهامات بارزة للرياضة اليمنية، حيث كان أحد الأسماء اللامعة التي تركت بصمة واضحة في تاريخ نادي التلال والمنتخب الوطني.
وتخللت الفعالية أجواء احتفالية مميزة، عكست مكانة الكابتن عصام السمان في قلوب الجماهير، كما جسدت روح الوفاء والتقدير للرموز الرياضية التي أسهمت في رفع اسم الكرة اليمنية في المحافل المختلفة.
ويأتي هذا التكريم في إطار المبادرات التي تهدف إلى الاحتفاء بالنجوم السابقين، وتسليط الضوء على إنجازاتهم، وتعزيز قيم الوفاء والعرفان في الوسط الرياضي.
وأُقيمت الفعالية على ملعب "فيا"، تحت إشراف نادي الأنصار المنصوري، والكابتن منصور العبودي (أبو ماجد)، وبحضور رسمي تقدّمه وكيل وزارة الشباب والرياضة الأخ خالد خليفي، إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.
وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا لافتًا من محبي كرة القدم، الذين حرصوا على المشاركة في هذه المناسبة، تعبيرًا عن تقديرهم لمسيرة اللاعب وما قدّمه من إسهامات بارزة للرياضة اليمنية، حيث كان أحد الأسماء اللامعة التي تركت بصمة واضحة في تاريخ نادي التلال والمنتخب الوطني.
وتخللت الفعالية أجواء احتفالية مميزة، عكست مكانة الكابتن عصام السمان في قلوب الجماهير، كما جسدت روح الوفاء والتقدير للرموز الرياضية التي أسهمت في رفع اسم الكرة اليمنية في المحافل المختلفة.
ويأتي هذا التكريم في إطار المبادرات التي تهدف إلى الاحتفاء بالنجوم السابقين، وتسليط الضوء على إنجازاتهم، وتعزيز قيم الوفاء والعرفان في الوسط الرياضي.
















