> الرياض «الأيام»:

بحث السفير السعودي لدى اليمن - المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، محمد آل جابر، الأربعاء، مع محافظ حضرموت الأسبق اللواء أحمد سعيد بن بريك وهاني وينوف علي البيض مستجدات الأوضاع في اليمن وخاصة في حضرموت، وجهود دعم الأمن والاستقرار والتنمية والإعداد للحوار الجنوبي بشأن القضية الجنوبية.

وقال السفير آل جابر في منشور على حسابه الرسمي بمنصة"إكس" أمس:"سعدت بلقاء الأخ اللواء أحمد بن سعيد بن بريك، والإخوة هاني وينوف علي البيض".

وأضاف:"تطرق اللقاء إلى مستجدات الأوضاع في اليمن، وخاصة في حضرموت، وجهود دعم الأمن والاستقرار والتنمية، والإعداد للحوار الجنوبي بشأن القضية الجنوبية".

وتابع:"كما تم التأكيد على الحرص على تغليب الحكمة والحوار بين كافة الأطراف".