> عدن «الأيام» خاص:
ناقش وزير النفط والمعادن، د. محمد بامقاء، مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة قطاع (S2)، سير العمل والبرامج التنفيذية لإدارة القطاع في المرحلة الراهنة.
واشاد وزير النفط، بجهود قيادة وإدارة القطاع في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد، لاسيما تداعيات توقف تصدير النفط الخام جراء هجمات الحوثيين على منشآت التصدير.. مؤكداً أن قطاع النفط يمثل ركيزة استراتيجية تحظى باهتمام بالغ من قِبل مجلس القيادة الرئاسي والحكومة.
وشدد الوزير باملقاء، على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي بروح الفريق الواحد وتكثيف الجهود لتجاوز التحديات، مع التركيز على تطوير قطاع (S2)، ورفع قدراته الإنتاجية والتشغيلية.. موجهاً بالاعتماد على الكفاءات الوطنية المؤهلة وتمكينها، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتذليل الصعوبات بما يضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقطاع وتطويره ويخدم المصلحة العامة.
من جانبهم، أكد رئيس وأعضاء مجلس إدارة قطاع (S2)، التزامهم بمضاعفة الجهود والعمل بروح المسؤولية لإنجاح أعمال المجلس.. مثمنين الدعم والمتابعة الحثيثة التي توليها قيادة الوزارة للحفاظ على استقرار القطاع ومقدراته.
واشاد وزير النفط، بجهود قيادة وإدارة القطاع في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد، لاسيما تداعيات توقف تصدير النفط الخام جراء هجمات الحوثيين على منشآت التصدير.. مؤكداً أن قطاع النفط يمثل ركيزة استراتيجية تحظى باهتمام بالغ من قِبل مجلس القيادة الرئاسي والحكومة.
وشدد الوزير باملقاء، على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي بروح الفريق الواحد وتكثيف الجهود لتجاوز التحديات، مع التركيز على تطوير قطاع (S2)، ورفع قدراته الإنتاجية والتشغيلية.. موجهاً بالاعتماد على الكفاءات الوطنية المؤهلة وتمكينها، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتذليل الصعوبات بما يضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقطاع وتطويره ويخدم المصلحة العامة.
من جانبهم، أكد رئيس وأعضاء مجلس إدارة قطاع (S2)، التزامهم بمضاعفة الجهود والعمل بروح المسؤولية لإنجاح أعمال المجلس.. مثمنين الدعم والمتابعة الحثيثة التي توليها قيادة الوزارة للحفاظ على استقرار القطاع ومقدراته.

















