> المسيمير «الأيام» خاص:

انطلقت في مديرية المسيمير لحج أمس بطولة دوري الفقيد علاء فاروق الحوشبي، التي تقام رعاية مدير عام مديرية المسيمير رئيس المجلس المحلي اجلال محسن فضل الحوشبي ، وبإشراف مدير إدارة الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن رجيف فضل سالم ، بمشاركة 16 فريقًا رياضيًا من داخل المديرية وخارجها، وسط حضور رسمي وشعبي لافت جسدت معاني الوفاء والتلاحم المجتمعي.

وجمعت المباراة الافتتاحية بين فريقي قلعة اللجمة والصمود ، وأستطاع فريق اللجمه من الفوز بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف وحيد للصمود ، فرض خلالها فريق اللجمة سيطرته منذ بدايتها مؤكدًا حضوره القوي في البطولة.

ويأتي تنظيم هذا الدوري تخليدًا لذكرى الفقيد، وتأكيدًا على حضوره في ذاكرة المجتمع، حيث يمثل الحدث رسالة وفاء وعرفان لما قدمه خلال حياته.