> «الأيام» غرفة الأخبار:
توفي أحد قيادات المجلس الانتقالي الفاعلة بمودية بأبين، متأثرًا بإصابته، إثر تعرضه لعملية اغتيال نفذها مسلحون مطلع الشهر الجاري.
وقال المجلس الانتقالي، في بيان، مساء الإثنين، إن «رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية مودية، حسين عبدربه دحّه الميسري، توفي متأثرًا بإصابته البالغة جراء عملية اغتيال غادرة، برصاص عناصر إرهابية استهدفته مطلع الشهر الجاري بمحافظة أبين».
هذا وقد أقدم في 3 أبريل الجاري، مسلحين على متن دراجة نارية بإطلاق وابلًا من الرصاص على القيادي في المجلس الانتقالي، حسين عبدربه دحّه الميسري، ما أدى إلى إصابته في العنق والظهر.
ونُقل الميسري إلى أحد المستشفيات في العاصمة عدن، وظل يرقد في العناية المركزة لمدة 11 يومًا، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة الإثنين.
وقال المجلس الانتقالي، في بيان، مساء الإثنين، إن «رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية مودية، حسين عبدربه دحّه الميسري، توفي متأثرًا بإصابته البالغة جراء عملية اغتيال غادرة، برصاص عناصر إرهابية استهدفته مطلع الشهر الجاري بمحافظة أبين».
هذا وقد أقدم في 3 أبريل الجاري، مسلحين على متن دراجة نارية بإطلاق وابلًا من الرصاص على القيادي في المجلس الانتقالي، حسين عبدربه دحّه الميسري، ما أدى إلى إصابته في العنق والظهر.
ونُقل الميسري إلى أحد المستشفيات في العاصمة عدن، وظل يرقد في العناية المركزة لمدة 11 يومًا، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة الإثنين.



















