> المهرة «الأيام» خاص:

​ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان د. عوض مبارك سعد في محافظة المهرة، اليوم ، مع مدير عام مدينة الملك سلمان الطبية د. أحمد عبدالفتاح، سُبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة.

واستعرض اللقاء، آليات التنسيق بين الجانبين، وتكامل الجهود وتحسين الأداء الصحي، وتطرق إلى مراحل تشغيل المدينة الطبية وخطط العمل المرتبطة بها، وطبيعة الخدمات والتخصصات التي ستقدمها والتي من شأنها التخفيف من معاناة المرضى وتقليل الحاجة للسفر خارج المحافظة لتلقي العلاج.

وشدد اللقاء على أهمية الالتزام بمعايير الجودة في تقديم الخدمات الصحية والاستثمار في الكوادر المحلية وتأهيلها، وأكد على أهمية استمرار التنسيق المشترك ووضع آلية عمل لمعالجة التحديات بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة.