> عتق«الأيام» خاص:
في مشهدٍ يعكس روح التقدير والتلاحم بين القيادات الرياضية والرسمية، استقبل محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير، اليوم الثلاثاء، نخبة من نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، يتقدمهم وضاح أنور، وعادل عباس، وسعيد العولقي، مرحبًا بهم في أرض شبوة، ومشيدًا بعطائهم المتميز وتمثيلهم المشرف للوطن في مختلف المحافل الكروية.
وأثنى المحافظ على النجاحات التي حققها نجوم المنتخب، وفي مقدمتها التتويج ببطولة غرب آسيا مع منتخب الناشئين، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تمثل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء اليمن، وتعكس حجم المواهب الكروية التي يمتلكها الوطن.
وخلال زيارتهم، قام نجوم المنتخب بجولة ميدانية إلى مشروع"شبوة مول" بمدينة عتق، أحد أبرز المشاريع الاستثمارية الحديثة في المحافظة، حيث اطلعوا على مرافقه المختلفة، معبرين عن إعجابهم بهذا الصرح الاقتصادي الحيوي الذي يجسد ملامح التنمية المتسارعة التي تشهدها شبوة في ظل ما تنعم به من أمن واستقرار.
كما شملت الزيارة عددًا من المنشآت الرياضية والأسواق والمواقع الحيوية في مدينة عتق، حيث أبدى اللاعبون ارتياحهم الكبير لما لمسوه من تطور ملحوظ في البنية التحتية والاهتمام بالقطاعين الرياضي والخدمي.




















