> زنجبار «الأيام» خاص:

​استقبل اليوم الأربعاء، مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب، رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء صالح علي عبدالحبيب.

وخلال الزيارة الميدانية، التي قام بها رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية إلى السجن المركزي في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين، اجتمع بمدير عام الأمن وإدارة السجن المركزي ووكيل نيابة السجون بمحافظة أبين واستمع من إدارة السجن المركزي للصعوبات التي تواجه عملهم والاحتياجات اللازمة لنزلاء السجن المركزي في محافظة أبين كما طاف رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح أقسام السجن المركزي. 

وعبّر مدير عام أمن محافظة أبين عن شكره لرئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية على هذه الزيارة الميدانية التي لها أثرها الإيجابي.