> سيئون «الأيام» خاص:
عقد مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي اجتماعًا ، برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء جمعان بارباع ، و بحضور وكيل المحافظة المساعد م. هشام السعيدي، ومدير الوحدة التنفيذية للمشروع م. عبدالله بن يحيى، لمناقشة مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم.
واستعرض الاجتماع، تقرير حول أعمال لجنة التصفية الخاصة بالمشروع، وأبرز المقترحات والتفاهمات التي تم التوصل إليها خلال الفترة الماضية.
أكد بارباع، أهمية سرعة استكمال ورفع التقرير النهائي للجنة التصفية، بما يسهم في إعادة طرح مناقصة المشروع، والتواصل مع الجهات الداعمة الخارجية، وفي مقدمتها الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، باستئناف تنفيذ المشروع، مشيرًا إلى الأهمية الاقتصادية والبيئية التي يمثلها مشروع الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم.
كما ناقش الاجتماع مستوى تنفيذ القرارات والتوصيات الواردة في المحضر السابق والمصادقة عليها، إلى جانب عدد من المستجدات المتعلقة بسير عمل المؤسسة، وفي مقدمتها مطالبة السلطة المحلية بتوفير مادة الديزل لضمان استقرار خدمات المياه واستمرار تشغيل التموينات في ظل الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.
واستعرض الاجتماع، تقرير حول أعمال لجنة التصفية الخاصة بالمشروع، وأبرز المقترحات والتفاهمات التي تم التوصل إليها خلال الفترة الماضية.
أكد بارباع، أهمية سرعة استكمال ورفع التقرير النهائي للجنة التصفية، بما يسهم في إعادة طرح مناقصة المشروع، والتواصل مع الجهات الداعمة الخارجية، وفي مقدمتها الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، باستئناف تنفيذ المشروع، مشيرًا إلى الأهمية الاقتصادية والبيئية التي يمثلها مشروع الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم.
كما ناقش الاجتماع مستوى تنفيذ القرارات والتوصيات الواردة في المحضر السابق والمصادقة عليها، إلى جانب عدد من المستجدات المتعلقة بسير عمل المؤسسة، وفي مقدمتها مطالبة السلطة المحلية بتوفير مادة الديزل لضمان استقرار خدمات المياه واستمرار تشغيل التموينات في ظل الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.



















