> عدن «الأيام» خاص:
تواصلت لليوم الثالث على التوالي، اليوم، السلطة المحلية بمديرية البريقة العاصمة عدن، أعمال حملة لإزالة المظاهر العشوائية في مدينة إنماء السكنية، من أجل تحسين الوجه الحضاري للمدينة.
وأوضح القائم بأعمال مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، أن حملة إزالة التعديات في مدينة إنماء سوف تستمر للحفاظ على المنظر العام للمدينة، لافتًا إلى أن الحملة تسير بوتيرة عالية بمشاركة جميع الإدارات المعنية بالسلطة المحلية وبمساندة فاعلة من قبل الأجهزة الأمنية، ممثلة بقسم شرطة إنماء.
وأشار الداؤودي، أن الحملة عملت على إزالة البسطات المستحدثة ورفع الباعة المتجولين من الجزر الوسطية وأرصفة المشاة في الشوارع العامة المعيقة لحركة السير، منوهًا بأن الحملة لن تستثني أحداً يشوه المظهر العام من أجل إعادة الوجه الجمالي لمدينة إنماء، والتي تعد إحدى المدن السكنية في مديرية البريقة ذات التخطيط العمراني السليم.
وأوضح القائم بأعمال مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، أن حملة إزالة التعديات في مدينة إنماء سوف تستمر للحفاظ على المنظر العام للمدينة، لافتًا إلى أن الحملة تسير بوتيرة عالية بمشاركة جميع الإدارات المعنية بالسلطة المحلية وبمساندة فاعلة من قبل الأجهزة الأمنية، ممثلة بقسم شرطة إنماء.
وأشار الداؤودي، أن الحملة عملت على إزالة البسطات المستحدثة ورفع الباعة المتجولين من الجزر الوسطية وأرصفة المشاة في الشوارع العامة المعيقة لحركة السير، منوهًا بأن الحملة لن تستثني أحداً يشوه المظهر العام من أجل إعادة الوجه الجمالي لمدينة إنماء، والتي تعد إحدى المدن السكنية في مديرية البريقة ذات التخطيط العمراني السليم.












