> عدن «الأيام» علاء عياش:
حجز فريق وحدة عدن بطاقة العبور إلى الدور القادم من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم، عقب فوزه العريض على منافسه فريق العروبة الشباريق بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر السبت على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بمدينة كريتر.
دخل "بيارق الهاشمي" اللقاء بنوايا هجومية واضحة، ولم يمهلوا الخصم سوى دقيقة واحدة حتى نجح المهاجم محمد البرواني في افتتاح التسجيل، ليواصل البرواني تألقه ويعود عند الدقيقة 14 ويضاعف النتيجة بالهدف الثاني.
السيطرة الوحداوية لم تتوقف عند هذا الحد، بل تواصل المد الهجومي الذي أثمر عن هدفين متتاليين سجلهما اللاعب محمد راضي في الدقيقتين (31 و45)، لينتهي الشوط الأول بتقدم كاسح للوحدة بأربعة أهداف دون رد.
في الشوط الثاني، انخفض رتم المباراة نسبيًا من جانب لاعبي الوحدة، وهو ما استغله فريق العروبة الذي تحسن أداؤه وبدأ بشن هجمات خطيرة على المرمى، وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، نجح اللاعب عزام عبيد في تسجيل هدف العروبة الوحيد (د 85).
ورغم محاولات العروبة المكثفة لتقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، إلا أن النتيجة ظلت على حالها حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عمار صالح في الساحة وساعده علي صالح عبدالله و عاطف صالح، وكان خالد فتحي (رابعًا) وراقبها فنيًا الكابتن أمين بلال و عبدالله العزب مقيمًا للحكام.
بهذا الفوز، ينتظر وحدة عدن في الدور المقبل الفائز من المواجهة التي ستجمع فريقي سمعون الشحر وشباب همدان.
وتتواصل منافسات البطولة يوم الإثنين القادم، حيث يستضيف ملعب الشهيد الحبيشي مواجهة تجمع بين فريق شمسان عدن وضيفه وحدة عمران.
دخل "بيارق الهاشمي" اللقاء بنوايا هجومية واضحة، ولم يمهلوا الخصم سوى دقيقة واحدة حتى نجح المهاجم محمد البرواني في افتتاح التسجيل، ليواصل البرواني تألقه ويعود عند الدقيقة 14 ويضاعف النتيجة بالهدف الثاني.
السيطرة الوحداوية لم تتوقف عند هذا الحد، بل تواصل المد الهجومي الذي أثمر عن هدفين متتاليين سجلهما اللاعب محمد راضي في الدقيقتين (31 و45)، لينتهي الشوط الأول بتقدم كاسح للوحدة بأربعة أهداف دون رد.
في الشوط الثاني، انخفض رتم المباراة نسبيًا من جانب لاعبي الوحدة، وهو ما استغله فريق العروبة الذي تحسن أداؤه وبدأ بشن هجمات خطيرة على المرمى، وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، نجح اللاعب عزام عبيد في تسجيل هدف العروبة الوحيد (د 85).
ورغم محاولات العروبة المكثفة لتقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، إلا أن النتيجة ظلت على حالها حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عمار صالح في الساحة وساعده علي صالح عبدالله و عاطف صالح، وكان خالد فتحي (رابعًا) وراقبها فنيًا الكابتن أمين بلال و عبدالله العزب مقيمًا للحكام.
بهذا الفوز، ينتظر وحدة عدن في الدور المقبل الفائز من المواجهة التي ستجمع فريقي سمعون الشحر وشباب همدان.
وتتواصل منافسات البطولة يوم الإثنين القادم، حيث يستضيف ملعب الشهيد الحبيشي مواجهة تجمع بين فريق شمسان عدن وضيفه وحدة عمران.

















