> عدن «الأيام» خاص:

​دشنت دائرة التدريب في قوات درع الوطن، بالعاصمة عدن، دورة تدريبية في مجال السكرتارية وإدارة المكاتب التنفيذية الحديثة، بمشاركة 26 موظفاً إدارياً من منتسبي القوات، وذلك ضمن برنامج يهدف إلى تطوير الكادر الإداري ورفع كفاءته، بما يعزز الانضباط ويرتقي بمستوى الأداء المؤسسي.

وتأتي الدورة بدعم وتوجيه من القائد العام لقوات درع الوطن اللواء بسام محضار الصانبي، في إطار الاهتمام بتأهيل الكوادر الإدارية وتمكينها من المهارات اللازمة لمواكبة متطلبات العمل الإداري الحديث.

وأكد د. سمير السروري، مدير دائرة الإعلام في قوات درع الوطن، أهمية مثل هذه البرامج التدريبية في بناء القدرات الإدارية وتحسين جودة العمل، بما ينسجم مع متطلبات العمل المؤسسي الحديث ويسهم في تطوير الأداء داخل مختلف الدوائر.

ومن المقرر أن تستمر الدورة خمسة أيام، يتلقى خلالها المشاركون مهارات متخصصة في إدارة المكاتب وتنظيم العمل الإداري وأساليب السكرتارية الحديثة.