> عدن «الأيام» خاص:
ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن د. طارق الشعبي، اليوم مع رئيس مؤسسة شريان عدن الطبية الخيرية د. محمد احمد ناصر، ترتيبات لإطلاق مخيم طبي مجاني لمرضى ارتفاع ضغط الدم، في مجمع حاشد الصحي بمديرية المنصورة، تحت شعار "معًا نسيطر على أرتفاع ضغط الدم » وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لتنبيه مخاطر ضغط الدم الشرياني، الذي تنفذه مؤسسة شريان عدن الطبية الخيرية، بالتعاون والشراكة مع شركة الطويلة للأدوية والمستلزمات الطبية، ويصادف هذه المناسبة العالمية لارتفاع ضغط الدم 17 من شهر مايو من كل عام.
يأتي هذا التحرك لتعزيز الرعاية الصحية التخصصية وتخفيف العبء على كاهل المرضى في المحافظة.
واطلع الشعبي على ترتيبات لتدشين المخيم،والذي سيقام في مجمع حاشد الصحي بمديرية المنصورة، في 17 مايو، ويهدف المخيم إلى تخفيف معاناة المرضى، من خلال تقديم خدمات طبية مجانية، تشمل المعاينة والتشخيص، وصرف العلاج للمرضى،والتوعية لتنبيه مخاطر أرتفاع الدم الشرياني، وكيفية التعامل مع المرض.
وأكد محمد على سعي وحرص المؤسسة، في إقامة مخيمات طبية مجانية نوعية، تسهم في تخفيف معاناة المرضى من ذوي الدخل المحدود والأسر الفقيرة، وتمكينهم من الحصول على خدمات تشخيصية تخصصية.
من جانبة، أشاد طارق، بالجهود الإنسانية لمؤسسة شريان عدن الطبية الخيرية، في تنفيذ عدد من المخيمات الطبية المجانية، التي ساهمت في تخفيف معاناة المرضى، في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
يأتي هذا التحرك لتعزيز الرعاية الصحية التخصصية وتخفيف العبء على كاهل المرضى في المحافظة.
واطلع الشعبي على ترتيبات لتدشين المخيم،والذي سيقام في مجمع حاشد الصحي بمديرية المنصورة، في 17 مايو، ويهدف المخيم إلى تخفيف معاناة المرضى، من خلال تقديم خدمات طبية مجانية، تشمل المعاينة والتشخيص، وصرف العلاج للمرضى،والتوعية لتنبيه مخاطر أرتفاع الدم الشرياني، وكيفية التعامل مع المرض.
وأكد محمد على سعي وحرص المؤسسة، في إقامة مخيمات طبية مجانية نوعية، تسهم في تخفيف معاناة المرضى من ذوي الدخل المحدود والأسر الفقيرة، وتمكينهم من الحصول على خدمات تشخيصية تخصصية.
من جانبة، أشاد طارق، بالجهود الإنسانية لمؤسسة شريان عدن الطبية الخيرية، في تنفيذ عدد من المخيمات الطبية المجانية، التي ساهمت في تخفيف معاناة المرضى، في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
















