> عدن «الأيام» خاص:
ترأس مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن، د. طارق الشعبي، اجتماعًا لأقسام المنشآت الطبية الخاصة بالمديريات، بحضور مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة مكتب الصحة بالمحافظة د. سيناء سالم، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتنظيم وتطوير عمل المنشآت الطبية الخاصة في المحافظة، وتعزيز دور الرقابي الصحي للمنشآت الطبية الخاصة، بالإضافة إلى حصر المنشآت العشوائية التي تعمل دون تراخيص رسمية، بما يسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية والحفاظ على سلامة المواطنين.
وأكد الشعبي على ضرورة مواصلة الحملات الرقابية والتفتيشية للمنشآت الطبية الخاصة في جميع مديريات العاصمة عدن، والتأكد من التزام المنشآت الطبية الخاصة باستخراج وتحديد التراخيص، وتقيدها بمعايير الجودة ومكافحة العدوى،و تهدف هذه الجهود الرقابية إلى تصحيح الوضع الصحي في المستشفيات والمراكز الخاصة، وتأمين حقوق المواطنين الصحية ، تعزيز التنسيق بين إدارة المنشآت الطبية الخاصة ومكاتب الصحة في المديريات، والالتزام بسرعة استيفاء البيانات والتقارير المطلوبة وفق النماذج المعتمدة.
وأشاد بجهود فريق الرقابة الصحية على المنشآت الطبية الخاصة والصيدليات في كافة مديريات عدن، مثمنًا دورهم في التقييم المستمر وضمان جودة الخدمات الطبية.
وأكد الشعبي على ضرورة مواصلة الحملات الرقابية والتفتيشية للمنشآت الطبية الخاصة في جميع مديريات العاصمة عدن، والتأكد من التزام المنشآت الطبية الخاصة باستخراج وتحديد التراخيص، وتقيدها بمعايير الجودة ومكافحة العدوى،و تهدف هذه الجهود الرقابية إلى تصحيح الوضع الصحي في المستشفيات والمراكز الخاصة، وتأمين حقوق المواطنين الصحية ، تعزيز التنسيق بين إدارة المنشآت الطبية الخاصة ومكاتب الصحة في المديريات، والالتزام بسرعة استيفاء البيانات والتقارير المطلوبة وفق النماذج المعتمدة.
وأشاد بجهود فريق الرقابة الصحية على المنشآت الطبية الخاصة والصيدليات في كافة مديريات عدن، مثمنًا دورهم في التقييم المستمر وضمان جودة الخدمات الطبية.












