> عدن«الأيام» خاص:

ترأس وزير الدولة محافظ محافظة عدن عبد الرحمن شيخ، اليوم الاثنين، اجتماعًا موسعًا للجنة الأمنية، وذلك للوقوف على مستجدات الأوضاع الأمنية في عدن، والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

واستعرض الاجتماع التقارير المتعلقة بسير تنفيذ الخطط الأمنية، ومستوى التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة والوحدات المختصة، لمواجهة التحديات الأمنية والحفاظ على الاستقرار.

وأكد المحافظ شيخ في الاجتماع، أهمية توحيد الجهود وتعزيز العمل المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية، وضرورة اليقظة العالية والتعامل الحازم مع أي محاولات تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار أو الإخلال بالسكينة العامة، مثمنًا الجهود والتضحيات المبذولة في سبيل الحفاظ على أمن المحافظة وتعزيز الطمأنينة لدى المواطنين وحماية الممتلكات العامة.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة إلى تعزيز التنسيق الأمني والعسكري، ورفع مستوى الجاهزية، ومواصلة تنفيذ الخطط الميدانية بما يحقق المزيد من الأمن والاستقرار في عدن.