> عتق «الأيام» خاص:

​تفقد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، وذلك في إطار اهتمام السلطة المحلية بتطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بالخدمات المرتبطة بحياة المواطنين اليومية.

واطلع المحافظ بن الوزير، من مدير عام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة المقدم صالح ناصر فهيد، على طبيعة نشاط الفرع ومستوى الأداء وآليات العمل المتبعة في إصدار الوثائق الشخصية، وما تبذله إدارة الفرع من جهود لتسهيل الإجراءات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما اطّلع المحافظ على مستوى الإنجاز في مشروع مركز الإصدار الآلي، الذي جرى تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، مستمعًا إلى شرحٍ حول مكونات المشروع وأبرز الاحتياجات الفنية والتجهيزية اللازمة لبدء تشغيله، والدور الذي سيمثله في تسريع إجراءات استخراج الوثائق الرسمية، وتخفيف معاناة المواطنين، وتعزيز كفاءة الأداء الإداري والفني في فرع المصلحة.

وحرص المحافظ خلال الزيارة على الاستماع إلى المواطنين ومعرفة آرائهم حول مستوى الخدمات المقدمة، موجهًا بضرورة مضاعفة الجهود وتطوير آليات العمل بما يسهم في تبسيط الإجراءات وتحسين مستوى الخدمة، وبما يعكس توجهات السلطة المحلية نحو تعزيز الأداء المؤسسي وتطوير القطاعات الخدمية الحيوية بالمحافظة.

وأكد حرص السلطة المحلية على دعم مشاريع التحديث والتطوير في مختلف المرافق الحكومية، والعمل على توفير البيئة الملائمة التي تسهم في رفع كفاءة الخدمات العامة وتلبية احتياجات المواطنين بصورة أفضل.

من جانبهم، عبّرت إدارة ومنتسبو فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة المحافظ بن الوزير، مؤكدين أن هذه الزيارة تمثل دافعًا لمواصلة تطوير الأداء وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.