> الضالع «الأيام» عدن:
افتتح محافظ محافظة الضالع أحمد القبة، اليوم، المركز الصحي في منطقة الجليلة بعاصمة المحافظة، وبحضور الوكيل المساعد لشؤون التخطيط بوزارة الصحة د. جلال باعوضة، ومدراء مكاتب الصحة د. إياد عبدالله، والأشغال م. عبدالرحمن السنمي، وصندوق النظافة والتحسين وليد الخطيب، وممثلون عن منظمة كير، وذلك بعد استكمال إنجازه وتأثيثه بتمويل من منظمة كير العالمية، ومن المتوقع أن يستفيد منه قرابة 17 ألف مواطن من المناطق المحيطة بالمركز.
وأشاد القبة بجهود المنظمات الدولية ودعمها للقطاع الصحي، لا سيما في المشاريع الإنشائية والمستدامة التي يستفيد منها المواطنون على المدى البعيد.
وفي سياق آخر، تسلم أحمد معدات تأثيث كلية المجتمع بالمحافظة، المقدمة من دولة الكويت الشقيقة، بتكلفة بلغت خمسة ملايين دولار.
وتتضمن المعدات تأثيث وتجهيز خمسة تخصصات طبية هي: الصيدلة، والأشعة، والمختبرات، والتخدير، والإسعاف والطوارئ، بالإضافة إلى تخصصات تقنية وإدارية، وتأثيث المكاتب الإدارية كافة في الكلية.
وأشاد القبة بجهود المنظمات الدولية ودعمها للقطاع الصحي، لا سيما في المشاريع الإنشائية والمستدامة التي يستفيد منها المواطنون على المدى البعيد.
وفي سياق آخر، تسلم أحمد معدات تأثيث كلية المجتمع بالمحافظة، المقدمة من دولة الكويت الشقيقة، بتكلفة بلغت خمسة ملايين دولار.
وتتضمن المعدات تأثيث وتجهيز خمسة تخصصات طبية هي: الصيدلة، والأشعة، والمختبرات، والتخدير، والإسعاف والطوارئ، بالإضافة إلى تخصصات تقنية وإدارية، وتأثيث المكاتب الإدارية كافة في الكلية.


















