> الريدة «الأيام» عوض الصانع:
عقدت الهيئة الإدارية لنادي نهضة الريدة الرياضي صباح اليوم، اجتماعًا مهمًا بمنطقة العليب بمديرية غيل بن يمين محافظة حضرموت برئاسة الكابتن حسن عمر سعيد الجوهي، وبحضور الجهاز الفني والإداري المكلف بالإشراف على الفريق الأول لكرة القدم.
وخلال الاجتماع ناقشت إدارة النادي العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعدادات الخاصة بمشاركة الفريق في تصفيات أندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت والتي من المقرر انطلاق منافساتها خلال الفترة القادمة.
كما تم التطرق إلى خطة إعداد الفريق الفنية والإدارية وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين من أجل الظهور بصورة مشرفة تليق باسم نادي نهضة الريدة وجماهيره الوفية.
وأكدت إدارة النادي حرصها الكبير على توفير كافة الإمكانيات المتاحة أمام الجهاز الفني واللاعبين سعيًا لتحقيق مشاركة إيجابية والمنافسة بقوة خلال التصفيات القادمة.
وشدد الحاضرون في الاجتماع على أهمية تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في تحقيق نتائج مميزة وإسعاد جماهير النادي ومحبيه.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن التحركات المبكرة التي تقوم بها إدارة نادي نهضة الريدة، استعدادًا للاستحقاق الكروي المرتقب أملًا في تقديم مستوى فني مشرف يعكس تطور وطموح النادي في المرحلة المقبلة.
وخلال الاجتماع ناقشت إدارة النادي العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعدادات الخاصة بمشاركة الفريق في تصفيات أندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت والتي من المقرر انطلاق منافساتها خلال الفترة القادمة.
كما تم التطرق إلى خطة إعداد الفريق الفنية والإدارية وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين من أجل الظهور بصورة مشرفة تليق باسم نادي نهضة الريدة وجماهيره الوفية.
وأكدت إدارة النادي حرصها الكبير على توفير كافة الإمكانيات المتاحة أمام الجهاز الفني واللاعبين سعيًا لتحقيق مشاركة إيجابية والمنافسة بقوة خلال التصفيات القادمة.
وشدد الحاضرون في الاجتماع على أهمية تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في تحقيق نتائج مميزة وإسعاد جماهير النادي ومحبيه.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن التحركات المبكرة التي تقوم بها إدارة نادي نهضة الريدة، استعدادًا للاستحقاق الكروي المرتقب أملًا في تقديم مستوى فني مشرف يعكس تطور وطموح النادي في المرحلة المقبلة.



















