> زنجبار «الأيام» خاص:
تحركت حملة أمنية بقيادة مدير عام أمن محافظة أبين، العميد أبو مشعل الكازمي، اليوم، لملاحقة وضبط المتورطين في جريمة قتل المواطن علي محمد علي باصميع البالغ من العمر 30 عامًا خارج النظام والقانون بسبب قتله لشخصين باستخدام سلاح آلي وهما نايف عبدالله أحمد السعدي البالغ من العمر 32 عامًا والخضر العبد الجحفلي البالغ من العمر 35 عامًا وإصابة فكري محمد ناصر البالغ من العمر 28 عامًا وذلك في منطقة جسر مودية، وذلك بإشراف مباشر من المحافظ د. مختار الرباش.
وتوقفت الحملة الأمنية في منطقة شقرة بعد اتصالات مكثفة من قبل مدير مديرية مودية ومدير الأمن وعدد من المشايخ والوجهاء مع محافظ المحافظة ومدير أمن المحافظة وترجمت تلك الجهود إلى تسليم عدد من الأشخاص من الطرفين إلى إدارة أمن مودية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإيقاف الحملة وعودتها إلى معسكراتها.
كما دعت قيادة أمن محافظة أبين الجميع إلى الالتزام بالنظام والقانون بدلا من التصفيات الخارجة عن القانون.
وشكرت قيادة أمن محافظة أبين كل المشايخ بمديرية مودية ومدير المديرية ومدير الأمن على الدور الإيجابي الذي قاموا به تجاه هذه الجريمة.
وتواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين جهودها الحثيثة للحفاظ على السكينة العامة وتعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدة أن أي أعمال خارجة عن القانون سيتم التعامل معها بكل حزم ومسؤولية.
وتوقفت الحملة الأمنية في منطقة شقرة بعد اتصالات مكثفة من قبل مدير مديرية مودية ومدير الأمن وعدد من المشايخ والوجهاء مع محافظ المحافظة ومدير أمن المحافظة وترجمت تلك الجهود إلى تسليم عدد من الأشخاص من الطرفين إلى إدارة أمن مودية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإيقاف الحملة وعودتها إلى معسكراتها.
كما دعت قيادة أمن محافظة أبين الجميع إلى الالتزام بالنظام والقانون بدلا من التصفيات الخارجة عن القانون.
وشكرت قيادة أمن محافظة أبين كل المشايخ بمديرية مودية ومدير المديرية ومدير الأمن على الدور الإيجابي الذي قاموا به تجاه هذه الجريمة.
وتواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين جهودها الحثيثة للحفاظ على السكينة العامة وتعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدة أن أي أعمال خارجة عن القانون سيتم التعامل معها بكل حزم ومسؤولية.



















