> الغيظة «الأيام» خاص:
ترأس محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم ، اجتماعًا مشتركًا ضم أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي ومدراء عموم المديريات، للوقوف على آخر المستجدات الخدمية والأمنية بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر.
وناقش الاجتماع باستفاضة الأوضاع العامة بالمحافظة، والجهود المستمرة التي تبذلها السلطة المحلية لتحسين المستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، إلى جانب أهمية الحفاظ على حالة الاستقرار والسكينة العامة التي تنعم بها المحافظة في ظل الظروف الراهنة، وما تشهده بعض المحافظات الأخرى من تحديات، إضافة إلى تداعيات الحرب الإقليمية وانعكاساتها على الأوضاع العامة.
وفي مستهل الاجتماع، رحّب المحافظ بالحاضرين، ناقلًا لهم تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، مستعرضًا نتائج زيارته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية، موضحًا أن تلك اللقاءات ركزت بشكل أساسي على سُبل دعم المحافظة، وتجاوز التحديات الراهنة، وتعزيز مستوى الخدمات العامة، وفي مقدمتها الكهرباء والصحة والأمن.
واستمع المحافظ، خلال الاجتماع، من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل الميداني والإداري، مؤكدًا أن السلطة المحلية تواصل التنسيق المباشر مع القيادة السياسية لوضع المعالجات المناسبة وحلحلة مختلف الإشكاليات، بما يضمن تعزيز أمن المحافظة ودعم استقرارها.
وأشاد المحافظ بحالة التلاحم والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية والمكاتب التنفيذية والسلطات المحلية بالمديريات، مؤكدًا أهمية تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم مصلحة المحافظة وأبنائها، ويحافظ على حالة الأمن والاستقرار التي تتميز بها المهرة.
وناقش الاجتماع باستفاضة الأوضاع العامة بالمحافظة، والجهود المستمرة التي تبذلها السلطة المحلية لتحسين المستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، إلى جانب أهمية الحفاظ على حالة الاستقرار والسكينة العامة التي تنعم بها المحافظة في ظل الظروف الراهنة، وما تشهده بعض المحافظات الأخرى من تحديات، إضافة إلى تداعيات الحرب الإقليمية وانعكاساتها على الأوضاع العامة.
وفي مستهل الاجتماع، رحّب المحافظ بالحاضرين، ناقلًا لهم تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، مستعرضًا نتائج زيارته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية، موضحًا أن تلك اللقاءات ركزت بشكل أساسي على سُبل دعم المحافظة، وتجاوز التحديات الراهنة، وتعزيز مستوى الخدمات العامة، وفي مقدمتها الكهرباء والصحة والأمن.
واستمع المحافظ، خلال الاجتماع، من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل الميداني والإداري، مؤكدًا أن السلطة المحلية تواصل التنسيق المباشر مع القيادة السياسية لوضع المعالجات المناسبة وحلحلة مختلف الإشكاليات، بما يضمن تعزيز أمن المحافظة ودعم استقرارها.
وأشاد المحافظ بحالة التلاحم والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية والمكاتب التنفيذية والسلطات المحلية بالمديريات، مؤكدًا أهمية تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم مصلحة المحافظة وأبنائها، ويحافظ على حالة الأمن والاستقرار التي تتميز بها المهرة.



















