> عدن «الأيام» خاص:
أعلنت مديرية البشرية العامة بالقوات المسلحة الجنوبية، اليوم، عن صرف إكرامية عيد الأضحى المبارك تقديرًا وعرفانًا لتضحيات أبطال القوات المسلحة الجنوبية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية عبدالرحمن المحرّمي.
وأوضحت المديرية البشرية العامة بالقوات الجنوبية، في بيان لها، أن الإكرامية تشمل صرف مبلغ (200,000) ريال لأسر الشهداء، ومبلغ (150,000) ريال للأفراد والضباط، وذلك في إطار اهتمام القيادة برعاية أسر الشهداء ودعم منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.
وأكدت أن هذه المبادرة تأتي وفاءً للتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء والأبطال في سبيل الدفاع عن الوطن وصون مكتسباته، وتجسيدًا لحرص القيادة على مساندة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية وأسرهم.
وبيّنت مديرية البشرية أن إجراءات الصرف ستبدأ اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 14 مايو 2026م، عبر الجهات المختصة ووفق الآلية المعتمدة.
واختتمت سائلةً الله تعالى أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته، وأن يحفظ أبطال القوات المسلحة الجنوبية، ويديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار.
وأوضحت المديرية البشرية العامة بالقوات الجنوبية، في بيان لها، أن الإكرامية تشمل صرف مبلغ (200,000) ريال لأسر الشهداء، ومبلغ (150,000) ريال للأفراد والضباط، وذلك في إطار اهتمام القيادة برعاية أسر الشهداء ودعم منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.
وأكدت أن هذه المبادرة تأتي وفاءً للتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء والأبطال في سبيل الدفاع عن الوطن وصون مكتسباته، وتجسيدًا لحرص القيادة على مساندة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية وأسرهم.
وبيّنت مديرية البشرية أن إجراءات الصرف ستبدأ اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 14 مايو 2026م، عبر الجهات المختصة ووفق الآلية المعتمدة.
واختتمت سائلةً الله تعالى أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته، وأن يحفظ أبطال القوات المسلحة الجنوبية، ويديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار.

















