> عتق «الأيام» خاص:
عقدت المحكمة العسكرية الابتدائية بمحافظة شبوة، اليوم، جلستها العلنية برئاسة القاضي سالم أبوبكر العولقي، وبحضور وكيل النيابة العسكرية الابتدائية بمحافظة شبوة القاضي سالمين الأحمدي، وأمين السر فوازي القباص، إلى جانب مختص الجلسات أشرف عراش، وذلك للنظر في القضية الجنائية المتعلقة بمقتل أحد جنود اللواء الثالث دفاع شبوة.
وقضى منطوق الحكم بإدانة المتهم الجندي (ح.م.ع.ح.م) بما ورود في قرار الاتهام، ومعاقبة المدان بالقصاص الشرعي رمي بالرصاص حتى الموت قودًا بالمجني عليه محمد عبدالحكيم محمد باذبيان، مع دفع مخاسير التقاضي مبلغ وقدرة خمسة مليون ريال يمني تسلم لوكيل أولياء دم المجني عليه، ودفع مبلغ مئتين الف ريال يمني أتعاب محامي العون القضائي، فيما جاء الحق للأطراف استئناف الحكم خلال المواعيد القانونية.
كما واصلت المحكمة أعمالها وفق الجدول المحدد، ونطقت بحكم آخر في واقعة اختلاس ذخيرة، واتخذت الإجراءات المناسبة في بقية القضايا المنظورة أمامها.
وقضى منطوق الحكم بإدانة المتهم الجندي (ح.م.ع.ح.م) بما ورود في قرار الاتهام، ومعاقبة المدان بالقصاص الشرعي رمي بالرصاص حتى الموت قودًا بالمجني عليه محمد عبدالحكيم محمد باذبيان، مع دفع مخاسير التقاضي مبلغ وقدرة خمسة مليون ريال يمني تسلم لوكيل أولياء دم المجني عليه، ودفع مبلغ مئتين الف ريال يمني أتعاب محامي العون القضائي، فيما جاء الحق للأطراف استئناف الحكم خلال المواعيد القانونية.
كما واصلت المحكمة أعمالها وفق الجدول المحدد، ونطقت بحكم آخر في واقعة اختلاس ذخيرة، واتخذت الإجراءات المناسبة في بقية القضايا المنظورة أمامها.
















