> حديبو «الأيام» خاص:
ترأس محافظ محافظة أرخبيل سقطرى م. رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم، اجتماعًا للأجهزة الأمنية بالمحافظة، بحضور وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد، ومستشار المحافظ لشؤون الأمن العميد صالح يسلم، لمناقشة الأوضاع الأمنية ومستوى الجاهزية وتعزيز الجهود الرامية للحفاظ على الأمن والاستقرار في الأرخبيل.
وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا الأمنية، ومستوى التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية، والخطط المتعلقة برفع اليقظة الأمنية وتعزيز الدوريات، بما يسهم في ترسيخ الأمن والسكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة.
وشدّد المحافظ الثقلي، على أهمية رفع مستوى الجاهزية الأمنية وتعزيز العمل الميداني والتعامل بحزم مع كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الأرخبيل أو الإخلال بالسكينة العامة، مؤكدًا ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه في زعزعة الأمن والاستقرار أو الإضرار بالمصالح العامة للمواطنين.
وحثّ المحافظ، الأجهزة الأمنية على مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق المشترك، بما يكفل الحفاظ على الأمن والاستقرار، وترسيخ دعائم النظام والقانون، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في حماية الأرخبيل والحفاظ على أمنه واستقراره.
من جانبهم، استعرض قادة الأجهزة الأمنية مستوى الأداء الأمني بالمحافظة، والجهود المبذولة في تنفيذ المهام الأمنية، مؤكدين مواصلة العمل بروح المسؤولية والتنسيق المشترك بما يعزز الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين.
وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا الأمنية، ومستوى التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية، والخطط المتعلقة برفع اليقظة الأمنية وتعزيز الدوريات، بما يسهم في ترسيخ الأمن والسكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة.
وشدّد المحافظ الثقلي، على أهمية رفع مستوى الجاهزية الأمنية وتعزيز العمل الميداني والتعامل بحزم مع كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الأرخبيل أو الإخلال بالسكينة العامة، مؤكدًا ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه في زعزعة الأمن والاستقرار أو الإضرار بالمصالح العامة للمواطنين.
وحثّ المحافظ، الأجهزة الأمنية على مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق المشترك، بما يكفل الحفاظ على الأمن والاستقرار، وترسيخ دعائم النظام والقانون، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في حماية الأرخبيل والحفاظ على أمنه واستقراره.
من جانبهم، استعرض قادة الأجهزة الأمنية مستوى الأداء الأمني بالمحافظة، والجهود المبذولة في تنفيذ المهام الأمنية، مؤكدين مواصلة العمل بروح المسؤولية والتنسيق المشترك بما يعزز الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين.

















