> المسيمير «الأيام» خاص:

تُوِّج فريق الشهداء بطلًا لدوري الفقيد علاء فاروق الحوشبي، إثر فوزه المثير على فريق منجستو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء النهائي الذي جمعهما على ملعب مدرسة الشهيد عباس بمديرية المسيمير بمحافظة لحج، في البطولة الكروية التي أقيمت برعاية السلطة المحلية بالمديرية، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، وبدعم من الشيخ علاء سرور رئيس حلف أبناء الحواشب.

حيث سجل أهداف فريق الشهداء لاعبيه يوسف أحمد صالح ومعاذ أحمد ومشتاق محمد سعد، فيما سجل هدفي فريق منجستو لاعبيه علي أبوبكر وعرفات جلال، في نهائي رائع أداره بنجاح الحكم عواد الرفاعي.

عقب نهاية المباراة جرى تتويج فريق الشهداء بكأس البطولة والجائزة المالية المقدرة بمليون ريال، فيما حصل فريق منجستو الوصيف على مبلغ خمسمائة ألف ريال.

حضر المباراة النهائية الإخوة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج الأستاذ عبدالباسط المصفري، مدير عام مديرية المسيمير الأستاذ جلال محسن، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير الكابتن رجيف المقرمي، مدير تربية المسيمير الأستاذ وجدي طلحة وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير اكتظت به مدرجات الملعب.