> الحوطة «الأيام» خاص:
تفقد مدير عام مكتب الصحة والسكان في لحج د. خالد جابر القطيبي، اليوم، مستشفى طور الباحة للاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة في المستشفى.
وخلال الزيارة عقد اجتماعًا مع إدارة المستشفى المكلفة بحضور مدراء الأقسام في المستشفى، مؤكدًا على أهمية تفعيل العمل وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المديرية، داعيًا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود التي من شأنها انتشال الوضع الحالي للمستشفى، حيث تقدم الخدمات الطبية كالعمليات الجراحية والقيصرية وكافة خدمات الرعاية الصحية الأولية بكافة برامجها.
ومن جانبه أكد خالد على تذليل أي صعوبات من قبل السلطة المحلية في المحافظة، والتي تولي اهتمامًا كبيرًا لدعم القطاع الصحي في مديرية طور الباحة والمديريات الأخرى.
وخلال الزيارة عقد اجتماعًا مع إدارة المستشفى المكلفة بحضور مدراء الأقسام في المستشفى، مؤكدًا على أهمية تفعيل العمل وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المديرية، داعيًا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود التي من شأنها انتشال الوضع الحالي للمستشفى، حيث تقدم الخدمات الطبية كالعمليات الجراحية والقيصرية وكافة خدمات الرعاية الصحية الأولية بكافة برامجها.
ومن جانبه أكد خالد على تذليل أي صعوبات من قبل السلطة المحلية في المحافظة، والتي تولي اهتمامًا كبيرًا لدعم القطاع الصحي في مديرية طور الباحة والمديريات الأخرى.

















