> الحوطة «الأيام» خاص:

​ناقش مدير عام مصلحة الضرائب فرع محافظة لحج وجيه العييري مع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة أمين الربيعي، اليوم، تعزيز آليات التنسيق المشترك والتعاون والتكامل بين المصلحة والغرفة.

​وتطرق اللقاء إلى القضايا والمواضيع المتصلة بتطوير الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وبما يسهم في خدمة رجال المال والأعمال وتأسيس علاقة وثيقة ترتكز على مبادئ الشفافية، والتعاون، والعمل بروح الفريق الواحد فضلًا عن تعزيز التنسيق مع مختلف مكاتب وأجهزة السلطة المحلية بالمحافظة.

​واستعرض اللقاء الدور الحيوي الذي يضطلع به مكتب الضرائب والغرفة التجارية في تبسيط وتسهيل الإجراءات والمعاملات الخاصة بالتجار والمستثمرين، مؤكدين على أهمية خلق بيئة جاذبة للاستثمارات تخدم عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في محافظة لحج.