> حديبوه «الأيام» خاص:
ترأس وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد الركن صالح السقطري، اليوم، اجتماعًا موسعًا ضم مقادمة ومشايخ العاصمة حديبوه، وذلك لمناقشة عدد من القضايا المجتمعية والأمنية التي تمس حياة المواطنين، وسُبل تعزيز الأمن والاستقرار المجتمعي في المدينة.
وأكد الوكيل السقطري، أهمية تكاتف الجهود بين السلطة المحلية والمشايخ والأجهزة الأمنية والعسكرية، والعمل بروح الشراكة والمسؤولية الجماعية لمواجهة الظواهر السلبية والحفاظ على الأمن والاستقرار، مشددًا على ضرورة تعزيز التعاون المجتمعي بما يخدم المصلحة العامة ويحافظ على السكينة العامة.
وناقش الاجتماع عددًا من الظواهر والقضايا التي تشكل تحديًا للمجتمع، أبرزها إطلاق الأعيرة النارية، وتعاطي وترويج المخدرات، مؤكدين أهمية اتخاذ إجراءات حازمة لمعالجة هذه القضايا والحد من آثارها السلبية على المجتمع.
وأقرّ الاجتماع عددًا من الإجراءات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار، وفي مقدمتها منع حمل السلاح داخل العاصمة حديبوه، ومنع إطلاق الأعيرة النارية في مختلف المناسبات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، حفاظًا على سلامة المواطنين والسكينة العامة.
وشدّد المجتمعون على أهمية تعزيز الشراكة والعمل الجماعي بين المجتمع والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية، مؤكدين أن المشايخ والمقادمة يمثلون حلقة الوصل الأساسية بين المواطنين والأجهزة الأمنية، بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا المجتمعية بصورة فاعلة.
وفي ختام الاجتماع، دعا العميد الركن صالح علي السقطري الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والاجتماعية، والعمل المشترك من أجل الحفاظ على أمن واستقرار العاصمة حديبوه، وتعزيز روح التلاحم والتماسك المجتمعي.
وأكد الوكيل السقطري، أهمية تكاتف الجهود بين السلطة المحلية والمشايخ والأجهزة الأمنية والعسكرية، والعمل بروح الشراكة والمسؤولية الجماعية لمواجهة الظواهر السلبية والحفاظ على الأمن والاستقرار، مشددًا على ضرورة تعزيز التعاون المجتمعي بما يخدم المصلحة العامة ويحافظ على السكينة العامة.
وناقش الاجتماع عددًا من الظواهر والقضايا التي تشكل تحديًا للمجتمع، أبرزها إطلاق الأعيرة النارية، وتعاطي وترويج المخدرات، مؤكدين أهمية اتخاذ إجراءات حازمة لمعالجة هذه القضايا والحد من آثارها السلبية على المجتمع.
وأقرّ الاجتماع عددًا من الإجراءات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار، وفي مقدمتها منع حمل السلاح داخل العاصمة حديبوه، ومنع إطلاق الأعيرة النارية في مختلف المناسبات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، حفاظًا على سلامة المواطنين والسكينة العامة.
وشدّد المجتمعون على أهمية تعزيز الشراكة والعمل الجماعي بين المجتمع والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية، مؤكدين أن المشايخ والمقادمة يمثلون حلقة الوصل الأساسية بين المواطنين والأجهزة الأمنية، بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا المجتمعية بصورة فاعلة.
وفي ختام الاجتماع، دعا العميد الركن صالح علي السقطري الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والاجتماعية، والعمل المشترك من أجل الحفاظ على أمن واستقرار العاصمة حديبوه، وتعزيز روح التلاحم والتماسك المجتمعي.

















