> الحوطة «الأيام» خاص:
دعا رئيس حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن الشيخ ياسر العزيبي في تصريح صحفي أبناء المحافظة إلى الالتفاف حول المحافظ مراد الحالمي بما يسهم في تحقيق التنمية وإخراج المحافظة من أزماتها إلى حالة التعافي خلال الفترة القادم.
وقال الشيخ ياسر أن على أصحاب السياسة بالتوقف عن تدمير المحافظة بمشاريع صغيرة لافتا أن لحج اليوم تشهد مرحلة جديدة تحتاج إلى تعاون وتوحد أبنائها من اجل إخراجها من بؤر الفساد والفاسدين إلى الدولة المدنية لتحقيق العدالة الاجتماعية.
وقال الشيخ ياسر في تصريحه:"يكفي ما قد حدث لهذه المحافظة من تدهور كبير خلال السنوات الماضية في الخدمات نتيجة التلاعب على أوتار السياسة القذرة التي أرهقت المحافظة كثيرًا وفرضت عليها وضع البقاء دون حراك".
وأكد رئيس الحلف أن "لحج ستشهد مراحل التعافي عقب عطلة عيد الأضحى المبارك في الجانب المالي والإداري والفني، كون المحافظ مراد الحالمي لم يستعجل في إصدار أي قرارات، بل ظل يدرس الأمور بحكمة وعقلانية، فيكفي لحج ما قد أصيبت به من ظلم وإقصاءات وتهميش لكوادرها المخلصة والنزيهة، بإحلال بدلاً عنهم عناصر فاسده او مناطقية وعنصرية، فلحج لابد أن تكون لجميع أبنائها الأوفياء ممن يمتلكون الروح الوطنية بحب المحافظة والوطن ولخدمة لحج الأرض والإنسان، مما يتطلب على الجميع تشمير السواعد ومساعدة المحافظ للنهوض بالمحافظة بالعمل الجاد وبجهود مستمرة على قدم وساق حتى إحداث المنجزات والنجاحات التي يحلم بها كل مواطن".
وطالب الشيخ العزيبي "رواد منصات التواصل الاجتماعي بالتوقف عن الاجتهادات الخاطئة والكتابات الكيدية التي تستهدف المحافظ وهو مازال في بداية طريق مسيرة العمل، على اعتبار المحافظ مواطن عادي جاء على تركة مثقل بالفساد في مختلف المجالات، وهو يعمل بوتيرة عالية مع بعض أبناء لحج المخلصين لخروج المحافظة من وضع الظلام إلى النور بإذن الله، مما يتطلب إعطاء المحافظ فرصة لإثبات وجوده وقدراته في العمل خلال المرحلة القادمة".
وقال العزيبي: "لا تكونوا معول هدم بل يد واحدة للبناء والتنمية المنشودة، وفي الختام قال العزيبي، أن الله لا يغير في قوم حتى يغيرون ما هو في انفسهم، مما يقع علينا اليوم بلحج حب التغيير بما هو بأنفسنا ومن اجل الأم الحبيبة لحج".
وقال الشيخ ياسر أن على أصحاب السياسة بالتوقف عن تدمير المحافظة بمشاريع صغيرة لافتا أن لحج اليوم تشهد مرحلة جديدة تحتاج إلى تعاون وتوحد أبنائها من اجل إخراجها من بؤر الفساد والفاسدين إلى الدولة المدنية لتحقيق العدالة الاجتماعية.
وقال الشيخ ياسر في تصريحه:"يكفي ما قد حدث لهذه المحافظة من تدهور كبير خلال السنوات الماضية في الخدمات نتيجة التلاعب على أوتار السياسة القذرة التي أرهقت المحافظة كثيرًا وفرضت عليها وضع البقاء دون حراك".
وأكد رئيس الحلف أن "لحج ستشهد مراحل التعافي عقب عطلة عيد الأضحى المبارك في الجانب المالي والإداري والفني، كون المحافظ مراد الحالمي لم يستعجل في إصدار أي قرارات، بل ظل يدرس الأمور بحكمة وعقلانية، فيكفي لحج ما قد أصيبت به من ظلم وإقصاءات وتهميش لكوادرها المخلصة والنزيهة، بإحلال بدلاً عنهم عناصر فاسده او مناطقية وعنصرية، فلحج لابد أن تكون لجميع أبنائها الأوفياء ممن يمتلكون الروح الوطنية بحب المحافظة والوطن ولخدمة لحج الأرض والإنسان، مما يتطلب على الجميع تشمير السواعد ومساعدة المحافظ للنهوض بالمحافظة بالعمل الجاد وبجهود مستمرة على قدم وساق حتى إحداث المنجزات والنجاحات التي يحلم بها كل مواطن".
وطالب الشيخ العزيبي "رواد منصات التواصل الاجتماعي بالتوقف عن الاجتهادات الخاطئة والكتابات الكيدية التي تستهدف المحافظ وهو مازال في بداية طريق مسيرة العمل، على اعتبار المحافظ مواطن عادي جاء على تركة مثقل بالفساد في مختلف المجالات، وهو يعمل بوتيرة عالية مع بعض أبناء لحج المخلصين لخروج المحافظة من وضع الظلام إلى النور بإذن الله، مما يتطلب إعطاء المحافظ فرصة لإثبات وجوده وقدراته في العمل خلال المرحلة القادمة".
وقال العزيبي: "لا تكونوا معول هدم بل يد واحدة للبناء والتنمية المنشودة، وفي الختام قال العزيبي، أن الله لا يغير في قوم حتى يغيرون ما هو في انفسهم، مما يقع علينا اليوم بلحج حب التغيير بما هو بأنفسنا ومن اجل الأم الحبيبة لحج".



















