> الرباط«الأيام» :
استقبل سفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة المغربية، السفير عزالدين الأصبحي، بمقر السفارة في العاصمة الرباط، المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت الأستاذة عبير الحضرمي، وذلك على هامش مشاركتها في المنتدى العربي الأول رفيع المستوى حول الصناعات الثقافية والإبداعية المقام بالمملكة المغربية.
ورحب السفير الأصبحي بالأستاذة عبير الحضرمي، مشيدًا بمشاركتها وتمثيلها لليمن في المنتدى، وما تعكسه من حضور للثقافة اليمنية في المحافل العربية، مؤكدًا أهمية تعزيز الحضور الثقافي اليمني وتوسيع مجالات التعاون والتبادل الثقافي.

















