> «الأيام»عدن:
بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، خلال اتصال هاتفي، مع نظيره التركي هاكان فيدان، الجهود الرامية لخفض التصعيد في المنطقة.
وتناول الاتصال -بحسب بيان للخارجية المصرية- اليوم، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، إلى جانب تبادل الرؤى والتقديرات إزاء تطورات المسار التفاوضي بين الولايات المتحدة وإيران، والتأكيد على الأهمية القصوى لدعم مسار المفاوضات وإنهاء الحرب.
وتناول الاتصال -بحسب بيان للخارجية المصرية- اليوم، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، إلى جانب تبادل الرؤى والتقديرات إزاء تطورات المسار التفاوضي بين الولايات المتحدة وإيران، والتأكيد على الأهمية القصوى لدعم مسار المفاوضات وإنهاء الحرب.

















