> عدن «الأيام» خاص:
رفع رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. شائع محسن الزنداني، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والشعب اليمني الصابر والأبي في الداخل والخارج، والابطال الميامين المرابطين في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وعبر دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، في البرقية، بأسمه ونيابة عن جميع اعضاء الحكومة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. مؤكدا أن عيد الأضحى المبارك يمثل مناسبة لتعزيز قيم التلاحم والتكافل ووحدة الصف الوطني، واستلهام معاني التضحية والصبر والثبات في مواجهة التحديات، مجدداً التزام الحكومة بمواصلة جهودها لخدمة المواطنين، وتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدمية، وتعزيز حضور مؤسسات الدولة، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.












