> عدن "الأيام" خاص
قال وزير الدولة محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ، إن اليمن والجنوب فقدا برحيل فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي "رجلاً صاحب مبدأ ورسالة"، مؤكداً أن المرحلة الراهنة تتطلب التكاتف لاستكمال ما وصفها بمعركة القضاء على الانقلابيين.
وأضاف المحافظ شيخ، في تصريح صحفي، أن "كلنا اليوم معنيون بتحقيق وصيته في القضاء على الانقلابيين أينما وجدوا، ورفع راية النصر على قمم جبال الوطن، وأولها مرّان".
وأشار إلى أن الرئيس هادي ظل طوال مسيرته السياسية والعسكرية منحازاً لقضايا الوطن ومدافعاً عن الجمهورية والثوابت الوطنية، لافتاً إلى أن مواقفه ستبقى حاضرة في وجدان اليمنيين والأجيال القادمة.
ودعا محافظ عدن مختلف القوى الوطنية إلى توحيد الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات الراهنة واستكمال معركة استعادة الدولة.
وأضاف المحافظ شيخ، في تصريح صحفي، أن "كلنا اليوم معنيون بتحقيق وصيته في القضاء على الانقلابيين أينما وجدوا، ورفع راية النصر على قمم جبال الوطن، وأولها مرّان".
وأشار إلى أن الرئيس هادي ظل طوال مسيرته السياسية والعسكرية منحازاً لقضايا الوطن ومدافعاً عن الجمهورية والثوابت الوطنية، لافتاً إلى أن مواقفه ستبقى حاضرة في وجدان اليمنيين والأجيال القادمة.
ودعا محافظ عدن مختلف القوى الوطنية إلى توحيد الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات الراهنة واستكمال معركة استعادة الدولة.


















